صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الرياض ينتزع لقب بطولة النخبة بالجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم

فاز على فريق الدمام في المباراة النهائية

مسعود العرجانيالإثنين 1 أبريل 2019
Xf
الرياض ينتزع لقب بطولة النخبة بالجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اختتمت الجامعة السعودية الإلكترونية بالرياض، مساء أول أمس، السبت، بطولة النخبة لكرة القدم على مستوى الفروع في نسختها الأولى، والتي أقيمت على ملعب فندق هوليدي أن، بحي الازدهار بالرياض، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور إبراهيم المعيقل، ووكلاء وعمداء وهيئة التدريس، وعدد من الشخصيات المجتمعية وجمهور غفير.

وجمعت المباراة النهائية فريقي الرياض والدمام، وانتهت بفوز فريق فرع الرياض بهدف مقابل صفر، سجله اللاعب فيصل المطيري ليتوج الرياض بالبطولة.

وحصد عبدالله المطيري، من فريق تبوك، لقب أفضل إداري بالبطولة، فيما حصل على أفضل حارس اللاعب نايف العتيبي، من فريق الدمام، وفاز اللاعب فهد اليامي، من فريق أبها، بلقب هداف البطولة بخمسة أهداف، كما حصل اللاعب متعب الخليوي، من فريق الرياض، على أفضل لاعب بالبطولة.

وشاركت جمعية «إنسان» لرعاية الأيتام في فعاليات البطولة التي كانت على هامش المباراة النهائية، بدخول أرضية الملعب مع اللاعبين، حيث قدم مدير الجامعة هدايا تذكارية لهم.

وتهدف جمعية «إنسان» من مشاركتها في هذه البطولة وغيرها من المحافل الوطنية والمناسبات العامة، إلى دمج الأبناء في المجتمع وتعزيز العلاقة بمختلف الجهات، ورسم الابتسامة على محياهم، وإدخال السرور إلى نفوسهم وإطلاعهم على مستوى مستجدات وعلم الحياة العصرية.

وشارك فريق الصقور لذوي الهمم في لعبة الطائرة قبل بداية الشوط الأول، وحرصت الجامعة على مشاركة فريق الصقور من ذوي الهمم في هذه البطولة من منطلق دمجهم في المجتمع، وأيضًا كشف مواهبهم ومهاراتهم التي كانت محل تقدير الجامعة، وبعد ذلك تم تكريمهم، نظير فوزهم على أعضاء التدريس في الجامعة.

وفي نهاية المباراة، توجهت الفرق الفائزة بمشاركة واستعراض رائع ومثير من فريق نادي ملاك هارلي ديفيدسون الرياض، بدخول كأس البطولة محمولًا على إحدى الدرجات النارية بطريقة مشوقة وتفاعل الجمهور بها، وصاحبها الألعاب النارية والمدافع الورقية التي ظهرت برونق جميل إضافة سرور ومتعة في ختام البطولة.

وكرّمت الجامعة مشرفي الفرق المشاركة، ورعاة البطولة الراعي الإعلامي إذاعة يو أف أم وصحافيي الوطن، وجمعية إنسان ونادي ملاك هارلي ديفيدسون الرياض الراعي المشارك على هذه المشاركة الفعالة، والذي له أثر كبير بنجاح البطولة.

من جهته، أكد الدكتور عمر بن علي الحسون، المشرف العام على البطولة، أن البطولة حققت الهدف المرجو منها، بتعارف طلاب الجامعة في المناطق المختلفة، ونشر الروح الرياضية بين طلابها، والاستفادة من ممارسة الرياضة، مؤكدًا أن هذه البطولة ستقام كل عام في مدينة من مدن المملكة، وكذلك إطلاق مسابقة على هامش البطولة، وإطلاق هاشتاق عن #الجامعة_السعودية_الإلكترونية، بعنوان #مسابقة_البطولة؛ بهدف التعرف على الجامعة ونوعية التعليم بها، وقد حققت متابعة وتفاعلًا كبيرًا من مختلف أنحاء المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً