صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مقيم مخالف لاستغلاله الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية

فريق التحريرالخميس 19 سبتمبر 2024
Xf
ضبط مقيم مخالف لاستغلاله الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
ضبط مخالف لاستغلاله الرواسب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة، لاستغلاله الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تستخدمان في نقل وتجريف التربة، يعمل عليها مقيم من الجنسية البنجلادشية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً