صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يلتقي مجموعة من رؤساء الشركات الكورية.. ويستعرض معهم الفرص الاستثمارية

فريق التحريرالخميس 17 نوفمبر 2022
Xf
ولي العهد يلتقي مجموعة من رؤساء الشركات الكورية.. ويستعرض معهم الفرص الاستثمارية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامته بالعاصمة الكورية سيئول، مجموعة من رؤساء الشركات الكورية.

وجرى -خلال اللقاء- استعراض فرص الاستثمار الواعدة بالمملكة في مختلف المجالات خاصة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والصناعة والتشييد والمدن الذكية.

حضر اللقاء، الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، ووزير التجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل الإبراهيم، ومعالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة الأستاذ ياسر الرميان.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً