صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إتلاف ومصادرة 65 ألف كيلو خضروات بالسوق المركزي بجدة

ضمن الجولات الرقابية للأمانة..

فريق التحريرالثلاثاء 4 مايو 2021
Xf
إتلاف ومصادرة 65 ألف كيلو خضروات بالسوق المركزي بجدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أتلفت أمانة محافظة جدة، وصادرت 65 ألف كيلو خضروات في السوق المركزي، وذلك ضمن الجولات الرقابية المستمرة على السوق المركزي للتأكد من تحقق الاشتراطات الصحية في كل ما يعرض على المستهلكين.

وكانت أمانة جدة أعلنت في وقت سابق –عبر تويتر- عن تنفيذ 4024 جولة لمتابعة الامتثال للإجراءات الوقائية، وذلك ضمن جهود الرقابة المكثفة على المنشآت التجارية للتأكد من امتثالها للإرشادات والتدابير الاحترازية.

اقرأ أيضًا:

أمانة جدة تشدد الرقابة على المنشآت مع حلول العشر الأواخر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً