صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات بين البلدين

فريق التحريرالأربعاء 5 يناير 2022
Xf
وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي تعزيز العلاقات بين البلدين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، الثلاثاء، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وسُبل تعزيزها في كافة مجالات التعاون والتنسيق المشترك.

وناقش الوزيران خلال الاتصال، العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وجهود إرساء دعائم السلام التي يبذلها البلدان الصديقان بالمنطقة والعالم.

اقرأ أيضا:

بعد اختطاف «روابي».. التحالف: انطلاق القرصنة من أي ميناء سيجعله هدفًا مشروعًا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً