صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة

فريق التحريرالجمعة 8 مارس 2024
Xf
وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.

وجرى خلال الاتصال مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة ومحيطها، والجهود المبذولة للتعامل مع تداعياتها الأمنية والإنسانية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً