قال عضو الجمعية السعودية للمحافظة على التراث علي أبو علوة، إن «الدرعية» هي المركز القيادي الأول لكيان المملكة العظيم، وهي العاصمة الأولى للدولة السعودية، التي جاءت على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود رحمة الله عليه.
وأضاف خلال برنامج نشرة النهار على الإخبارية، أن الدرعية كانت قبل التوحيد والتأسيس، يعتريها الفرقة، والشتات، والاختلاف، إلى أن جاء مؤسسها الإمام محمد بن سعود، ليوحد الكلمة، ويعم الثقافة، والعلم، بعد توحيد هذه البلدة العظيمة.
فيديو | عضو الجمعية السعودية للمحافظة على التراث علي أبو علوه: "الدرعية" هي المركز القيادي الأول لكيان المملكة العظيم#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/J3JzXkHlvG
— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) February 23, 2023
