صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لاستغلاله الرواسب في عسير

فريق التحريرالأحد 19 أبريل 2026
Xf
«الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لاستغلاله الرواسب في عسير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية السودانية، لاستغلاله الرواسب في منطقة عسير، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقه.

 وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تستخدمان في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و (999) و (996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً