التقى وزير السياحة أحمد الخطيببعدد من المستثمرين في منطقة عسير، اليوم الإثنين.
وجاء لقاء الوزير بالمستثمرين بهدف تعزيز الاستثمارات في القطاع السياحي بالمنطقة، وتمكينهم من الفرص الاستثمارية الواعدة في الوجهات السياحية بمنطقة عسير كافة.
كما تم خلال اللقاء مناقشة أداء القطاع في المنطقة وبحث مجالات التطوير، لتحسين رحلة المستثمر وإثراء تجربة السائح.
التقى معالي وزير السياحة @AhmedAlKhateeb بعدد من المستثمرين في منطقة عسير، وذلك بهدف تعزيز الاستثمارات في القطاع السياحي بالمنطقة، وتمكينهم من الفرص الاستثمارية الواعدة في كافة الوجهات السياحية بمنطقة عسير، كما تم خلال اللقاء مناقشة أداء القطاع في المنطقة وبحث مجالات التطوير،… pic.twitter.com/VpcLf5aBsa
— وزارة السياحة (@Saudi_MT) July 15, 2024