صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة اليابانية بالرياض تعلن بدء تلقي طلبات المنح الدراسية

آخر موعد 31 مايو القادم..

فريق التحريرالثلاثاء 27 أبريل 2021
Xf
السفارة اليابانية بالرياض تعلن بدء تلقي طلبات المنح الدراسية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت سفارة اليابان في السعودية، عن بدء استقبال طلبات المنح الحكومية للدراسة في اليابان.

وذكرت السفارة –عبر حسابها على تويتر- أنها بدأت في استقبال الطلبات للمنح الحكومية للدراسة في اليابان، موضحة أن آخر موعد للتقديم هو  ٣١ مايو 2021م.

وأشارت السفارة اليابانية إلى أنه لمعرفة المزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. «فؤاد هوندا» يبدع في الخط العربي.. واليابان: «نعتز بأعماله»

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً