كشف المتعافي من تعاطي المخدرات، فهد العنزي، أضرار تعاطي المخدرات على صحة الإنسان والعلاقات الأسرية.
وأوضح «العنزي» في لقاء مع «الإخبارية»، مساء اليوم السبت، أنه كان يتعاطى المخدرات من أجل النسيان، لافتًا إلى أنه ظل سنوات يتعاطى المخدرات من أجل أن ينسى لكنه لم يجنِ منها إلا الهم والشتات والضياع وفقدان الوظيفة.
وأضاف «العنزي»، أن «تعاطي المخدرات يجعل الإنسان يغيب عن الأهل والأقارب والجيران»، مشيرًا إلى أنه «عقب تعافيه تغيرت نظرة المجتمع إليه جملة وتفصيلا، إذ ينظر إليه الأقارب أنه رجل بطل ومكافح والجميع يرحب به».
فيديو | متعاف من تعاطي مادة الشبو المخدرة فهد العنزي: المخدرات لا تجعلك تنسى همومك بل تزيدها.. وبعد التعافي تغيرت نظرة المجتمع عني بسبب كفاحي#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/svNjnZXkIA
— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) May 6, 2023
