صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الصحة يكرّم الفائزين بجائزة الطبيب العربي لعام 2025

فريق التحريرالأحد 14 يونيو 2026
Xf
وزير الصحة يكرّم الفائزين بجائزة الطبيب العربي لعام 2025

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كرّم وزير الصحة فهد الجلاجل، الفائزين بجائزة الطبيب العربي لعام 2025، التي تُعد من أبرز الجوائز الصحية العربية الهادفة إلى الاحتفاء بالتميز العلمي والإسهامات المؤثرة في تطوير القطاع الصحي.

وهنّأ الجلاجل الدكتور زهير بن يوسف الهليس بمناسبة فوزه بجائزة الطبيب العربي في فرع التميز والريادة والأثر المهني الطبي، كما بارك للدكتور أحمد بن سالم باهمام فوزه بالجائزة في فرع البحث العلمي والابتكار.

وأكد وزير الصحة اعتزازه بالإنجازات الطبية والعلمية التي تسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية، متمنيًا للفائزين دوام التوفيق ومزيدًا من النجاحات والإنجازات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً