صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا بفوزه بولاية ثانية

فريق التحريرالجمعة 27 أغسطس 2021
Xf
ولي العهد يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا بفوزه بولاية ثانية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، بدولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.

وعبر سمو ولي العهد خلال الاتصال عن تهنئة للدكتور أبي أحمد علي، بمناسبة فوزه بولاية ثانية رئيساً للوزراء في جمهورية إثيوبيا، متمنياً التوفيق والنجاح لدولته، ولشعب جمهورية إثيوبيا المزيد من التقدم والرقي.

كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

اقرأ أيضًا:

بعد تعليق اليابان استخدامها.. «الغذاء والدواء» تكشف مصير جرعات لقاح موديرنا السعودية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً