شرّف الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، اليوم، حفل استقبال أهالي المجمعة، بمقر احتفالات البلدية، حيث التقى أهالي المحافظة ورؤساء المراكز ومديري فروع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة.
وأبدى أمير الرياض، في كلمته، سعادته بتواجده بمحافظة المجمعة وزيارته لبعض المشروعات في الجامعة، ولقائه أهالي المحافظة في حفلهم اليوم، مُشيدًا بتكاتفهم الذي أثمر عن نتائج جيدة للمحافظة ولأبنائها وبناتها.
ونوّه أمير الرياض، بجهود الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، وسعيه لتطوير الخدمات المقدمة للأهالي، واهتمامه بالمشروعات التنموية بالمحافظة.
من جهته، قدّم محافظ المجمعة، الشكر لأمير الرياض على دعمه ومتابعته لكل ما يهم المنطقة وأهلها، بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية بالحفل، الذي حضره المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ومدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.
