أشرف أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، على أعمال إزالة 43 ألف متر مربع تعديات في منطقة الحسينية بمجرى وادي عرنة، بمشاركة بلدية جنوب مكة الفرعية والإدارة العامة للسيول وبالتعاون مع الجهات الأمنية.
وقال رئيس بلدية جنوب مكة الفرعية المهندس حمدي قدح، السبت، إن أعمال إزالة التعديات مستمرة؛ حيث نفذت بلدية جنوب مكة مؤخرًا حملة لإزالة التعديات في مخططات ولي العهد لإزالة المباني والإحداثات العشوائي غير النظامية.
وأكد حرص الأمانة على حماية الأراضي الحكومية وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحزم؛ لإزالة أي تعديات، وتطبيق العقوبات بحق المخالفين.
