أعربت سلطنة عُمان عن تقديرها للمملكة على تعاون الجهات المختصة لديها في تسهيل عملية إجلاء رعاياها من السودان عبر مدينة جدة، بواسطة جدة بواسطة البحرية الملكية السعودية.
جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية العمانية، أعربت فيه عن تقدير السلطنة للمملكة على إجلاء رعاياها ولمصر في تسهيل دخول عدد منهم عبر منافذها البرية.
وتابعت، أن سفارة السلطنة لدى جمهورية السودان أجلت عددا من المواطنين العُمانيين وأسرهم إلى جانب عدد من الأسر السودانية المقيمة في السلطنة وذلك من العاصمة السودانية الخرطوم ومدينة أم درمان ومناطق أخرى.
#بيــان | أعربت وزارة الخارجية بأن سفارة سلطنة عُمان لدى جمهورية السودان الشقيق قامت بإجلاء عدد من المواطنين العُمانيين وأسرهم إلى جانب عدد من الأسر السودانية المقيمة في سلطنة عُمان وذلك من العاصمة السودانية الخرطوم ومدينة أم درمان ومناطق أخرى، (3/1) pic.twitter.com/43zNb1Yt2Y
— وزارة الخارجية (@FMofOman) April 30, 2023
