قال مراسل قناة "الإخبارية" محمد شيخ، إن سفينة صينية وصلت إلى جدة تحمل على متنها 272 صينيًا و223 باكستانيًا تم إجلاؤهم من السودان.
كما أعلن وصول سفينة هندية إلى جدة تحمل على متنها 300 مواطنًا هنديًا تم إجلاؤهم من السودان أيضًا.
تواصل المديرية العامة للجوازات جهودها لإنهاء إجراءات دخول رعايا الدول الشقيقة والصديقة القادمين من السودان، عبر المنافذ البحرية والجوية المخصصة لاستقبالهم في محافظة جدة.
وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت ارتفاع أعداد من تم إجلائهم من السودان إلى 2991 شخصًا منهم 119 مواطنًا و2872 ينتمون إلى 80 جنسية.
