صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مجلس جامعة جازان يوافق على ابتعاث 30 عضوًا بهيئة التدريس

علي الجريبيالأربعاء 10 أغسطس 2022
Xf
مجلس جامعة جازان يوافق على ابتعاث 30 عضوًا بهيئة التدريس
اجتماع مجلس جامعة جازان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رأس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مجلس جامعة جازان في جلسته الحادية عشرة للعام الجامعي 1443هـ صباح اليوم بقاعة مجلس الجامعة بالبرج الإداري، بحضور الأمين العام لشؤون مجلس الجامعات الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح وأعضاء مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أن المجلس اتخذ عددًا من القرارات منها: ابتعاث واستمرار وانتقال بعثة 30 معيدًا ومحاضرًا من الجنسين للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصات مختلفة، ومنح الدرجة العلمية لـ 183 طالبًا وطالبة دراسات العليا، والتوصية بالموافقة على رؤية جامعة جازان لتعزيز كفاءتها الأكاديمية والإدارية والتشغيلية، والتوصية بالموافقة على إعادة هيكلة العمادات المساندة في الجامعة، والتوصية بالموافقة على المراكز البحثية بالجامعة، والموافقة على ضوابط التحاق منسوبي الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم لدراسة درجة البكالوريوس و درجة الماجستير.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً