أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن 13 مدينة سجلت اليوم الأربعاء، الأعلى حرارة في المملكة.
وقال مركز الأرصاد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم، إن الاحساء سجلت الأعلى حرارة في المملكة 47.5 درجة مئوية، تلتها الدمام بـ47.4 درجة مئوية.
فيما سجلت رفحاء 47 درجة مئوية، القيصومه 45.4 درجة مئوية، القصيم وعرفه 45 درجة مئوية، الدوادمي وعرعر 44 درجة مئوية، سكاكا 43 والمدينة المنورة والعلا وشروره 42 درجة مئوية، ينبع 39 درجة مئوية.
🔴 مدن #المملكة الأعلى #حرارة لهذا اليوم : #الاحساء 47.5 #الدمام 47.4 #رفحاء 47 #القيصومه 45.4 #القصيم #عرفه 45 #الدوادمي #عرعر 44#سكاكا 43 #المدينة_المنورة #العلا #شروره 42 #ينبع 39 #الأرصاد_مهمة_في_حياتنا #فصل_الصيف pic.twitter.com/AnMEOOIAzL
— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@PmeMediacen) August 11, 2021
