أبدت جوسلين وولار المتحدثة باسم الحكومة البريطانية باللغة العربية للشرق الأوسط، إعجابها بالحياة في المملكة.
وأضافت، خلال لقائها المذاع على قناة «العربية»، إنني رزقت بأبنائي هنا في المملكة وبيني وبينها روابط متميزة وأتذكر دائما الرياض حيث تأسست فيها عائلتي.
وأردفت جوسلين وولار، أن العودة إلى الرياض هي لي بمثابة العودة إلى بيتي الثاني، وقد حفرت بذاكرتي ذكريات من جميع أنحاء المملكة حيث أحب الطبيعة ومشاهدة الطيور التي لطالما رأيتها في مواقع بغاية الجمال.
وتابعت، كنت ذات يوم في الصحراء مع زوجي ورأينا رجلا أدار معنا حوارا وبعد ساعتين عاد إلينا يحمل طبق "الكبسة" وكانت من أجمل ما أكلته، ودلل ذلك الموقف على روح الكرم لدى أهل المملكة.
المتحدثة باسم الحكومة البريطانية باللغة العربية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا جوسلين وولار تكشف لـ #العربية عن جوانب من حياتها ومرحلة عيشها في #السعودية: "ولدتُ أبنائي في #الرياض وتأسست عائلتي هنا.. بيني وبين المملكة روابط مميزة"@NatiqBritanee pic.twitter.com/7cBnWQkLL8
— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) February 4, 2026