صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

قوات الطوارئ الخاصة تطيح بالجاني في حادث إطلاق النار بالطائف

أصاب شقيقه ورجل أمن واستهدف سيارة الهلال الأحمر..

فهد المنجوميالأحد 18 نوفمبر 2018
Xf
قوات الطوارئ الخاصة تطيح بالجاني في حادث إطلاق النار بالطائف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تحقق، اليوم الأحد، شرطة محافظة الطائف، ممثلة في مركز شرطة الحوية وبالتنسيق مع النيابة العامة، مع مواطن 36 عامًا، أقدم على إطلاق 22 طلقة نارية من سلاح رشاش أحدها أصابت رجل أمن "رئيس رقباء" بالدوريات الأمنية، وأصاب شقيقه في ركبته، وأطلق 7 طلقات في سيارة إسعاف جمعية الهلال الأحمر.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "عاجل" أن الجهات الأمنية المختصة، تبلغت مساء الجمعة الماضية، بأنَّ مواطنًا أصيب بطلق ناري في قدمه بحي مثملة شمال محافظة الطائف؛ وأنَّ الجاني الذي تسبَّب في إصابته هو شقيقه ويهدده بالقتل مستخدمًا سلاح رشاش.

وباشرت الدوريات الأمنية الحادث؛ حيث تحصن "الجاني" داخل منزله، وكان قد أطلق على شقيقه أكثر من 8 طلقات أحدها أصابته في ركبته، وأثناء حضور إسعاف الهلال الأحمر  لإسعاف المصاب "شقيقه" خرج مرة أخرى وأمطر الحضور بوابل من الرصاص، حيث أصيب رجل أمن من الدوريات الأمنية بالطائف برتبة "رئيس رقباء" في الرأس من شظية إحدى الطلقات، واخترقت 7 رصاصات مقدمة سيارة الإسعاف التي كانت تنقل شقيقه للمستشفى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وحالتهما مستقرة ولله الحمد، وتم تنويمهما تحت الملاحظة الطبية بعد استقرار حالتهما.

 وجرى التنسيق مع قوات الطوارئ الخاصة للقبض على "الجاني" الذي يعدّ من أرباب السوابق وعليه قضايا سابقة، حيث كان يطلق النيران بشكل عشوائي، وتم فجر أمس السبت اقتحام المنزل الذي يتحصن بداخله وإلقاء القبض عليه.

ويتولى مركز شرطة الحوية والنيابة العامة بالطائف، التحقيق في مجريات وأسباب القضية بحكم الاختصاص، في انتظار شفاء وخروج المصابين من المستشفى، ولايزال الجاني رهن التوقيف والتحقيق قبل إحالته للمحكمة الشرعية.   

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً