صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

اعترض السيارات أمام الإشارة الحمراء.. المرور يُلقي القبض على قائد مركبة مخالف بجدة

تمت إحالته للهيئة المرورية

فريق التحريرالإثنين 15 مارس 2021
Xf
اعترض السيارات أمام الإشارة الحمراء.. المرور يُلقي القبض على قائد مركبة مخالف بجدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوضح المرور السعودي، أنه تم القبض على قائد مركبة اعترض السيارات أمام الإشارة الحمراء في مدينة جدة.

وذكر المرور- عبر تويتر- أنه تفاعل مع بلاغ من أحد المواطنين: «نشكر لكم اهتمامكم وحرصكم، ونفيدكم بأنه تم القبض على قائد المركبة، وإحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة بالنظام».

وقال المواطن في بلاغه إن قائد مركبة من نوع هيونداي أزيرا أبيض، اعترض المركبات أمام الإشارة الحمراء عند تقاطع شارع التحلية مع شارع الأربعين في حي الصفا بجدة.

اقرأ أيضا:

مرور جدة يقبض على قائد سيارة مخالف بطريق المدينة السريع

تفاعلًا مع بلاغ مواطن.. «المرور» يضبط قائد الشاحنة المتهور بجدة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً