أجرى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا بنظيره المصري سامح شكري.
ناقش الوزيران، سبل تكثيف العمل المشترك لوقف التصعيد العسكري وعمليات التهجير القسري لسكان غزة.
وشدد الوزيران على ضرورة أن يضطلع المجتمع الدولي بدوره لرفع الحضار على القطاع، وأن يلتزم الاحتلال الإسرائيلي بالقانون الدولي؛ بما فيه السماح بوصول المواد الغذائية والإغاثية إليه، وضرورة العمل على إيجاد حل سياسي عادل وشامل بما يحقق تطلعات الشعب الفلسطيني ويضمن الأمن والاستقرار للمنطقة والعالم.
سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يجري اتصالاً هاتفياً بمعالي وزير خارجية جمهورية #مصر العربية الشقيقة السيد سامح شكري، ناقشا خلاله سبل تكثيف العمل المشترك لوقف التصعيد العسكري وعمليات التهجير القسري لسكان غزة pic.twitter.com/0oXfy2IPED
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) October 28, 2023
