قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، تعازيهما ومواساتهما لشيخ شمل قبائل الشقيري بمحافظة ضمد الشيخ علي بن أحمد حسين أبو طالب، في وفاة والده –رحمه الله– الذي توفي إثر معاناة مع المرض.
وسأل سموهما الله –عز وجل– أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
