تستعد الأطقم الطبية الخاصة بالقوات البحرية السعودية للتعامل مع 5 حالات قادمة من السودان.
كانت الحالات ضمن الأشخاص الذين تم إجلاؤهم على متن سفينة «جلالة الملك أبها» التي وصلت إلى قاعدة الملك فيصل البحرية في جدة، وفق قناة العربية.
تجدر الإشارة إلى أن قاعدة الملك فيصل البحرية بجدة، استقبلت سفينة «جلالة الملك أبها» وعلى متنها 212 شخصًا من جنسيات مختلفة ضمن إجلاء الرعايا من جمهورية السودان.
وتباشر المملكة بناء على تعليمات القيادة إجلاء الرعايا من جمهورية السودان من مختلف الجنسيات مع تقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة.
الطواقم الطبية الخاصة بالقوات البحرية #السعودية تستعد للتعامل مع 5 حالات قادمة من #السودان على متن سفينة "جلالة الملك أبها" التي وصلت للتو إلى قاعدة الملك فيصل البحرية بـ #جدة @sultan_mr_ pic.twitter.com/NmpW7y0bQ5
— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) May 1, 2023
