صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مأدبة غداء سودانية تكريمًا للأمير فيصل بن فرحان بحضور وزراء ومسؤولين

بحث مع عمر قمر الدين العلاقات الثنائية..

فريق التحريرالثلاثاء 8 ديسمبر 2020
Xf
مأدبة غداء سودانية تكريمًا للأمير فيصل بن فرحان بحضور وزراء ومسؤولين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل وزير خارجية جمهورية السودان المكلف، عمر قمر الدين، وزير الخارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان، لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة لبحث آخر التطورات التي وصلت إليها الحكومة السودانية لرفع اسمه من قوائم الإرهاب.

وأقام وزير خارجية السودان عمر قمر الدين بقاعة الصداقة بالخرطوم اليوم، مأدبة غداء تكريمًا للأمير فيصل بن عبدالله بن فرحان وزير الخارجية، حضر المأدبة، عددٌ من الوزراء وكبار المسؤولين، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان على بن حسن جعفر.

وأشاد رئيس مجلس السيادة السوداني، عبدالفتاح البرهان، بمواقف السعودية الداعمة للسودان، مؤكدًا حرص الحكومة السودانية على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. 

اقرأ أيضًا:

رئيس مجلس السيادة السوداني يشيد بدعم وموقف السعودية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً