صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في الرياض

فريق التحريرالثلاثاء 20 يناير 2026
Xf
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في الرياض.

واطلع المجلس على مضمون الرسالة التي تلقاها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، وعلى فحوى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه سموه من رئيس الجمهورية العربية السورية أحمد الشرع.

ورحب مجلس الوزراء بانطلاق المرحلة الثانية من خطة السلام الشاملة في غزة، وبدء اللجنة الوطنية الفلسطينية لإدارة القطاع مهامها، وإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إنشاء مجلس السلام، ويُقدّر الجهود الدولية التي بُذلت في هذا الإطار.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً