تلقى صاحب السمو الشيخ مشعل الصباح أمير الكويت رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، تتضمن دعوته لحضور القمة الخليجية الأمريكية في الرياض.
وسلم الدعوة، سفير المملكة لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود.
حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تضمنت دعوة سموه لحضور القمة الخليجية الأمريكية والمزمع عقدها في الرياض الشهر الجاري
— كونا KUNA (@kuna_ar) May 11, 2025
- قام بتسليم الرسالة… pic.twitter.com/dOoykYZV6I