صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الدفاع المدني بجدة يباشر انهيار مبنى بحي الفيصلية

فريق التحريرالخميس 30 مايو 2024
Xf
الدفاع المدني بجدة يباشر انهيار مبنى بحي الفيصلية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن مباشرة انهيار مبنى بحي الفيصلية.

وقال الدفاع المدني السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة أكس: "الدفاع المدني بجدة يباشر انهيار مبنى بحي الفيصلية، وينقذ (3) أشخاص".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً