صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإريتري

فريق التحريرالخميس 24 يوليو 2025
Xf
وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإريتري

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم الخميس، بوزير خارجية دولة إريتريا عثمان صالح.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً