صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره البرازيلي

فريق التحريرالإثنين 7 يوليو 2025
Xf
وزير الخارجية سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره البرازيلي
خلال اللقاء

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، اليوم، وزير خارجية البرازيل ماورو فييرا، وذلك على هامش القمة السابعة عشرة لمجموعة بريكس 2025، التي تشارك فيها المملكة كدولة مدعوة للانضمام إلى المجموعة.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسُبل تنميتها، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البرازيل الاتحادية فيصل بن إبراهيم غلام.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً