أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي 6 مخالفين لنظام البيئة، لإشعالهم النار في غير الأماكن المخصصة لها بعدد من مناطق المملكة.
اقرأ أيضًا: التحالف: تنفيذ 28 عملية ضد الميليشيات في حجة وتدمير 14 آلية عسكرية
وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، مبينًا أن عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها غرامة تصل إلى (3000) ريال.
اقرأ أيضًا: حفر الباطن.. القبض على 4 مواطنين ظهروا في مقطع المشاجرة الجماعية
وحث الرائد المالكي على الإبلاغ عن أية حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.
القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (6) مخالفين لنظام البيئة لإشعالهم النار في غير الأماكن المخصصة لها ودون اتخاذ الاحتياطات اللازمة.#نحمي_بيئتنا_من_أجل_وطننا pic.twitter.com/eueXQEerHq
— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) February 23, 2022
