صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

تاجر ذهب يروي قصة تجارته 50 عاما بمواسم الحج

فريق التحريرالأحد 1 يونيو 2025
Xf
تاجر ذهب يروي قصة تجارته 50 عاما بمواسم الحج

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

روى التاجر أحمد العتيبي، ذكريات بدايات تجارته في الذهب بموسم الحج قبل 50 عاماً في المدينة المنورة.

وأضاف العتيبي، خلال لقائه المذاع على قناة العربية، حينما بدأت بعملي في تجارة الذهب كان ثمن الجرام 5 ريالات، وكان المحال لا تتجاوز بضاعتها خمسة كيلوجرامات.

وأكمل، أن عدد الحجاج وقتها لم يكن يتجوز 40 ألف حاج، وكان عملائي من الحجاج الليبيين والنيجيريين والإيرانيين، وكان الحجاج يقبلون على الشراء من المحال الموجودة في المدينة المنورة.

وتابع، أن عد الأموال في تلك الفترة كان يستغرق منا وقتا طويلا من قبل 12 موظفا، ثم نذهب بها إلى البنك، مشيرا إلى أنه كان يعتمد على تجار يأتون بالذهب من المصانع الإيطالية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً