غادر رئيس جمهورية غينيا البروفيسور ألفا كوندي الرياض متوجهًا إلى جدة.
وكان في وداعه في مطار الملك خالد الدولي، وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان -الوزير المرافق- وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى غينيا الدكتور حسين بن ناصر الدخيل، ومندوب عن المراسم الملكية.
اقرأ أيضًا:
«مكافحة التطرف» تتصدر مباحثات ولي العهد ورئيس غينيا
القيادة تهنئ البروفيسور «ألفا كوندي» بذكرى استقلال غينيا


