نقلت طائرة الإخلاء الطبي، مواطنا من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجه بها.
وقالت قنصلية المملكة في مدينة الإسكندرية، إنها تابعت بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية نقل مواطن حالته الطبية حرجة من مطار برج العرب الدولي عبر طائرة الإخلاء الطبي؛ وذلك لإستكمال علاجه في المملكة.
وأضافت القنصلية، أنَّ ذلك في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم على رعاية وخدمة أبنائه من المواطنين السعوديين.
تابعت القنصلية في الإسكندرية بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية نقل مواطن حالته الطبية حرجة من مطار برج العرب الدولي عبر طائرة الإخلاء الطبي وذلك لإستكمال علاجه في المملكة.
— القنصلية العامة في الإسكندرية (@KSAconsulateALY) July 15, 2025
ويأتي ذلك في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم على رعاية وخدمة أبنائه من المواطنين السعوديين. pic.twitter.com/Bv1Al0T7F5