أبدى وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، انبهاره ببنات الوطن الشابات اللواتي يعملن في الوزارة.
وأضاف الوزير خلال مؤتمر جيبكا السنوي، إنني دائمًا أملك شيئًا أتباهى به مستشهدًا في ذلك بتجربة إحدى الشابات.
وأدار وزير الطاقة حوارًا مع الشابة أسيل التي تخرجت من جامعة بنسلفانيا حيث أقرت بأن عدد الشابات اللائي يعملن في وزارة الطاقة يتجاوز عددهم 300 شابة.
وأردف الأمير عبدالعزيز بن سلمان، أن دولتنا دولة الطموح والإرادة.
