استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء اليوم الجمعة، رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.
ووصل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى جدة، مساء اليوم للمشاركة في قمة جدة، المقرر لها أن تنطلق غدًا السبت.
اقرأ أيضًا: ولي العهد يستقبل الرئيس الأمريكي في قصر السلام في جدة
وتناقش القمة قضايا الطاقة، والأمن الغذائي، والتحديات البيئية، وترسم خطوات التعاون، والشراكة، والتنسيق المشترك إزاء هذه القضايا المصيرية التي تعاني منها شعوب المنطقة.



فيديو | جانب من استقبال #ولي_العهد الأمير محمد بن سلمان لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي #الإخبارية pic.twitter.com/VTFy2vBvET
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 15, 2022
