عرضت فضائية "الإخبارية"، اليوم الجمعة، مشاهد لوصول الوفد الإماراتي للمشاركة في القمتين الخليجية والعربية مع الصين.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، إن الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصل للرياض على رأس وفد الدولة إلى أعمال الدورة الــ 43 لقمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تبدأ أعمالها اليوم في المملكة العربية السعودية.
كما يشارك حاكم الفجيرة في قمتي الرياض "الخليجية ـ الصينية للتعاون والتنمية" و"العربية ـ الصينية للتعاون والتنمية" اللتين تستضيفهما المملكة، بحضور شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية ومشاركة قادة الدول الخليجية والعربية وممثليها إضافة إلى ممثلي عدد من الهيئات والمنظمات الدولية.
