صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالأسماء.. قائمة الفائزين بجوائز التميز في التعليم الإلكتروني

شملت المرحلة الثالثة

فريق التحريرالإثنين 21 يناير 2019
Xf
بالأسماء.. قائمة الفائزين بجوائز التميز في التعليم الإلكتروني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، قائمة الفائزين بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني في المرحلة الثالثة والأخيرة "متميزون" للمؤسسات التعليمية.

وشملت قائمة الفائزين عددًا من الجامعات والإدارات العامة للتعليم، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وفرع الأعضاء، وفرع الجهات الحكومية والشركات والقطاع الخاص.

وفازت في قسم «ساهم»، جامعة الملك فيصل و جامعة تبوك وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الجوف و جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

كما نال الجائزة من الإدارات التعليمية، إدارات التعليم بجدة والطائف والقنفذة وتبوك، والرياض، والمدينة المنورة ومكة المكرمة، والأحساء، وعنيزة، وجازان وعسير.

وحصدت الجائزة في قسم «استثمر»، جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة تبوك والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة.

أما في قسم أنتج، ففازت بها كلية العلوم بجامعة الملك عبدالعزيز، وكلية إدارة الأعمال بجامعة طيبة، وعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة أم القرى، وكلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك، وكلية الهندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وفاز بنفس الجامعة أيضًا كل من: قسم العلوم الشرعية (بنات) بتعليم تبوك، ولجنة الموارد التعليمية بتعليم الرياض، وقسم الصفوف الأولية بتعليم جدة، وقسم الحاسب الآلي بتعليم القنفذة، وقسم التربية الفنية والأسرية بتعليم عنيزة، وقسم الرياضيات بتعليم عسير.

كما فازت بجائزة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، جامعتا الملك عبدالعزيز وجامعة الملك فيصل، وفاز في فرع الأفراد أعضاء شبكة الموارد السعودية «شمس».

وفاز في قسم استثمر للمؤسسات التعليمية والأفراد، أعضاء شبكة الموارد السعودية "شمس"، كما فازت جامعة الملك فيصل وجامعة الملك عبدالعزيز و جامعة بيشة.

وحصل على الجائزة في قسم أنتج للمؤسسات التعليمية والأفراد، أعضاء شبكة الموارد السعودية "شمس"، حيث فاز بها 30 عضوًا وسفيرًا من سفراء شمس.

وحصد جائزة التميز في التعليم الإلكتروني في فرع المؤسسات الحكومية والتطوعية والقطاع الخاص، إدارة الخدمات التعليمية للهيئة الملكية بالجبيل في قسمي الجائزة، (ساهم واستثمر).

يذكر أن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يعنى بتوظيف تقنيات التعليم والمعلومات والاتصالات لرفع كفاية العملية التعليمية والتدريبية بجميع أنماطها، فضلًا عن ضبط جودتها، ويتمتع المركز بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري، ويرتبط تنظيميًا بوزير التعليم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً