أعلنت إمارة منطقة مكة، أنه سيتم غدًا الأحد إجراءات فصل الخدمات عن حي النكاسة العشوائي، تمهيدًا لإزالة العقارات والشروع في تطوير المنطقة.
وأوضحت الإمارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، أن عدد العقارات المستهدف إزالتها في النكاسة خلال المرحلة الأولى يشمل 102 عقار، وأن المشروع يهدف عبر مراحله الـ12 إلى إنشاء العديد من الاستعمالات الترفيهية والتجارية والسكنية والحدائقية.
وأضافت أنه تم تخصيص عدد من المواقع في مكة المكرمة؛ لاستقبال أوراق ملاك العقارات في جميع المراحل.
وأشارت إلى أن ذلك يأتي إنفاذًا لتوجيهات أمير مكة ومتابعة من نائبه الأمير بدر بن سلطان، فإن هيئة تطوير منطقة مكة وأمانة العاصمة المقدسة، وبمشاركة الجهات ذات العلاقة، ستبدأ فصل الخدمات عن حي النكاسة العشوائي.
