قال السفير الفلسطيني لدى المملكة، باسم الآغا، إن الحملة السعودية لإغاثة فلسطين والدعم الذي تمنحه المملكة قيادة وشعبا لأهل فلسطين يمنح مزيدا من الصبر والصمود لأبناء قطاع غزة لمواجهة هذا العدوان والظلم.
وأضاف الآغا، في مداخلة مع قناة الإخبارية، أن كل ما ننادي به أننا نريد أن نعيش على أرضنا بحرية وكرامة.
وأوضح أن المملكة لطالما قدمت الكثير لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، للرئيس الفلسطيني محمود عباس "نحن سند فلسطين".
فيديو | السفير الفلسطيني لدى المملكة باسم الآغا: #الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين تمنح أهلكم في قطاع غزة مزيدا من الصبر والصمود في مواجهة العدوان والظلم#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/GzmmEjLWQW
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 2, 2023
