صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالصور.. ولي العهد يلتقي الرئيس الروسي في الأرجنتين

على هامش قمة الـ20 بالأرجنتين..

فريق التحريرالسبت 1 ديسمبر 2018
Xf
بالصور.. ولي العهد يلتقي الرئيس الروسي في الأرجنتين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة المشارك في قمة قادة  العشرين بالأرجنتين، اليوم السبت، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش انعقاد القمة.

وقالت وكالة "نوفوستي" الروسية إن المحادثات تجرى في فندق  Alvear Palace، ويشارك فيها، من الجانب الروسي، وزير الخارجية، سيرغي لافروف، ومساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، والناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، ورئيس الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف، والمدير العام للوكالة الروسية للطاقة الذرية، أليكسي ليخاتشوف.

ومن الجانب السعودي، يشارك في المحادثات وزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الطاقة خالد الفالح، ووزير التجارة والاستثمارات ماجد القصبي، ووزير المالية محمد الجدعان.

وشهد انطلاق أعمال قمة "مجموعة العشرين" للدول الصناعية الكبرى في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مصافحة ودية بين بوتين، ومحمد بن سلمان.

وكان ولي العهد قد التقى في وقت سابق اليوم، مع الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، ورئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي، وأمين عام منظمة الأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً