كشف الشاب ماجد العلي، عن تفاصيل إنقاذه لشاب سعودي، سقط أمام مقر عمله في الأحساء، مشيرًا إلى أنه تعلم الإسعافات الأولية عن طريق «يوتيوب».
وقال ماجد العلي في تصريحات لقناة الإخبارية، إنه وجد الشاب سقط أمام مقر العمل، فتدخل بسرعة لإنقاذه بعدما وجده قد تعرض لعملية بلع اللسان.
وأضاف أنه أجرى الإسعافات الأولية للشاب الذي استفاق بعدها وذهب مع أصدقائه، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه يعاني من فقر الدم.
وأوضح العلي أنه لم يدرس طريقة الإسعافات الأولية؛ ولكنه يتمنى أن يتم تدريبه من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي.
