أعلن المتحدث الرسمي لجامعة نجران، الدكتور صالح الحارثي، عن معاقبة الجامعة لعضو هيئة تدريس بإبعاده عن العمل الأكاديمي لمدة خمس سنوات، وتحويله إلى العمل الإداري.
وأشار المتحدث الرسمي عبر الحساب الرسمي لجامعة نجران بمنصة "إكس"، إلى أن معاقبة عضو هيئة تدريس جاءت نتيجة، لإخلاله بواجباته الوظيفية.
المتحدث الرسمي لـ #جامعة_نجران د.صالح الحارثي:
— جامعة نجران (@Najran_Univers) November 5, 2023
الجامعة تعاقب عضو هيئة تدريس بإبعاده عن العمل الأكاديمي لمدة خمس سنوات، وتحويله إلى العمل الإداري؛ وذلك لإخلاله بواجباته الوظيفية.#تعليمنا_يحقق_الرؤية
من جهة أخرى، تطلق عمادة التطوير والجودة بجامعة نجران الملتقى السنوي الثاني للجودة 2023، تحت شعار "الجودة واستدامة البيئة المؤسسية"، الإثنين المقبل، تزامناً مع شهر الجودة العالمي.
الإثنين القادم وتزامناً مع شهر الجودة العالمي..
— جامعة نجران (@Najran_Univers) November 2, 2023
تطلق عمادة التطوير والجودة بـ #جامعة_نجران الملتقى السنوي الثاني للجودة 2023، تحت شعار "الجودة واستدامة البيئة المؤسسية"، وذلك برعاية رئيس الجامعة. pic.twitter.com/jcweT2vUKr
