صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجنوب أفريقيا

فريق التحريرالأربعاء 22 ديسمبر 2021
Xf
وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجنوب أفريقيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًّا، أمس، من وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب أفريقيا الدكتورة غريس ناليدي باندور.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق التعاون المشترك، إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا:

مدير حرس الحدود المكلف يرعى التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية

أمر ملكي بتعيين الدكتور فالح بن عبدالله الصالح محافظاً للهيئة العامة للتطوير الدفاعي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً