صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القبض على مقيم باكستاني في الرياض لترويجه 17 كجم من «الشبو»

فريق التحريرالإثنين 8 يونيو 2026
Xf
القبض على مقيم باكستاني في الرياض لترويجه 17 كجم من  «الشبو»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجه (17) كيلوجراما من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وأوضحت "مكافحة المخدرات"، عبر منصة إكس، أنه تم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية تحفة وإحالته إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني: (Email:[email protected])، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً