صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يناقش مع نظيره الكازاخستاني العلاقات الثنائية بين البلدين

فريق التحريرالإثنين 26 فبراير 2024
Xf
وزير الخارجية يناقش مع نظيره الكازاخستاني العلاقات الثنائية بين البلدين
خلال اللقاء

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية كازاخستان مراد نورتليو، اليوم، على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في مدينة جنيف السويسرية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ومناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

‌‎حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور سعود الساطي، والمندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف عبدالمحسن بن خثيلة، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً