التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية كازاخستان مراد نورتليو، اليوم، على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في مدينة جنيف السويسرية.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ومناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور سعود الساطي، والمندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف عبدالمحسن بن خثيلة، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.
#جنيف | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية كازاخستان السيد مراد نورتليو، وذلك على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في مدينة جنيف السويسرية. pic.twitter.com/imVOW1knvL
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) February 26, 2024
