تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، من وزير خارجية البوسنة والهرسك إلمدين كوناكوفيتش.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية، وتبادل الآراء حول المستجدات التي تهم البلدين.
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، من وزير خارجية البوسنة والهرسك إلمدين كوناكوفيتش.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية، وتبادل الآراء حول المستجدات التي تهم البلدين.