التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش اجتماع المجلس الوزاري الـ155 لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض.
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الوطيدة والراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتطويرها بمختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة سبل تعزيز العمل الخليجي المشترك، وأبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
📹 | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش اجتماع المجلس الوزاري الـ155 لمجلس التعاون لدول الخليج العربية pic.twitter.com/mFJ0csx9k0
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) March 22, 2023
