صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة تبوك

فريق التحريرالخميس 26 ديسمبر 2024
Xf
ضبط مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة تبوك
القوات الخاصة للأمن والحماية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القوات الخاصة للأمن والحماية، عن ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك.

 وأشارت القوات الخاصة للأمن والحماية إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحق المتهم.

وحثت الجميع على  الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً